Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

الضمان: انضمام مختبرات مدلاب إلى برنامج تقسيط

الصفحة الرئيسية » المركز الإعلامي » الأخبار » الضمان: انضمام مختبرات مدلاب إلى برنامج تقسيط

الضمان: انضمام مختبرات مدلاب إلى برنامج تقسيط-image

الضمان: انضمام مختبرات مدلاب إلى برنامج تقسيط

الضمان: انضمام مختبرات مدلاب إلى برنامج تقسيط

وقعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي وشركة الشرق الأدنى للخدمات المخبرية الطبية (مختبرات مدلاب)، اتفاقية تعاون؛ لتقديم خدمات للمتقاعدين الأردنيين وأبناء قطاع غزة، وأبناء الأردنيات ومستحقيهم من الأرامل والوالدين.

وتأتي الاتفاقية التي وقعها عن المؤسسة مديرها العام الدكتور حازم رحاحلة وعن مختبرات مدلاب رئيسها التنفيذي الدكتور حسيب صهيون، في مبنى الإدارة العامة للمؤسسة، ضمن “برنامج تقسيط”، الذي أطلقته المؤسسة نهاية شهر حزيران الماضي، حيث يبدأ تفعيل الاتفاقية بشكل فوري.

وبموجب الاتفاقية، سيتم إتاحة المجال لمتقاعدي الضمان الاجتماعي أو ورثتهم المستحقين المحدثين لبياناتهم الشخصية لدى المؤسسة تمويل الخدمات التي تقدمها مختبرات (مدلاب) بكافة فروعها ال ٥٧ في المملكة الأردنية الهاشمية بنفس الأسعار المعروضة لديـها وتقسيطها على (ستة أشهر) على أن يتم اقتطاع الأقساط الشهرية من الرواتب المستحقة على المتقاعدين المستفيدين من الخدمة اعتباراً من الشهر التالي للشهر الذي تم فيه تقديم الخدمات.

وقال مدير عام مؤسسة الضمان الدكتور حازم رحاحلة إن الاتفاقية الجديدة تندرج ضمن إجراءات المؤسسة في تطبيق برنامج تقسيط لتمكين المتقاعدين الراغبين بالاستفادة من البرنامج الذي يهدف إلى تقسيط المشتريات من السلع والخدمات على عدة دفعات شهرية، مثمناً تعاون مختبرات مدلاب مع المؤسسة بهذا المجال بصفتها شركة وطنية ودورها مشهود في تنمية الاقتصاد الوطني.

وأوضح الرحاحلة أن سقف التمويل الذي يُمنح للمتقاعدين المستفيدين من برنامج تقسيط يعادل ضعفي صافي الراتب التقاعدي، والذي يمكنهم من شراء حاجيّاتهم من السلع والخدمات من عدة متاجر وشركات ومؤسسات معتمدة في البرنامج لدى المؤسسة، موضحاً أن المتقاعدين الذين سبق وأن استفادوا من برامج التقسيط السابقة يمكنهم الاستفادة من البرنامج الحالي، مؤكداً أن أبواب المؤسسة مفتوحة للشركات الوطنية كافة الراغبة بالانضمام إلى برنامج تقسيط.

من جهته، رحّب الرئيس التنفيذي لمختبرات مدلاب الدكتور حسيب صهيون بالشراكة مع مؤسسة الضمان الاجتماعي، مثمناً دور المؤسسة بعقد شراكات مع المتاجر والشركات لتوفير خدمات وخصومات ومنافع حصرية خاصة بالمتقاعدين وورثتهم.

وبيّن أن الشركة التي تعمل في مجال الطب المخبري ستمنح المستفيدين من البرنامج كافة الأسعار والميزات والخصومات الممنوحة لكافة عملاء مختبرات مدلاب.

وحضر توقيع الاتفاقية من جانب مختبرات (مدلاب) المدير التنفيذي المالي حازم جميعان ومدير التسويق ناصر صايمة، ومن جانب مؤسسة الضمان مدير إدارة القضايا والشؤون القانونية شامان المجالي، ومدير إدارة نظم المعلومات المهندس خالد الحوامدة، ومدير إدارة المركز الإعلامي ياسر عكروش.