Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

الضمان: خدمة جديدة لتسهيل تحويل المستحقات المالية “ايبانك”

الصفحة الرئيسية » المركز الإعلامي » الأخبار » الضمان: خدمة جديدة لتسهيل تحويل المستحقات المالية “ايبانك”

الضمان: خدمة جديدة لتسهيل تحويل المستحقات المالية “ايبانك”-image

الضمان: خدمة جديدة لتسهيل تحويل المستحقات المالية “ايبانك”

الضمان: خدمة جديدة لتسهيل تحويل المستحقات المالية “ايبانك”

الضمان: خدمة جديدة لتسهيل تحويل المستحقات المالية “ايبانك” * الخدمة هي الاولى من نوعها في المملكة

* الخدمة الجديدة تتيح للمستفيدين تزويد المؤسسة بارقام حساباتهم البنكية (IBAN) بشكل مباشر من البنوك

* اقتصار تحويل المستحقات على الحسابات البنكية 

* (14) بنك معتمد لهذه الخدمة خلال المرحلة الأولى

  أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن استحداث آلية جديدة نوعية لتمكين مشتركيها والمتقدمين للحصول على أيّة  منفعة تأمينية من تزويد المؤسسة بأرقام حساباتهم البنكية (IBAN) إلكترونيا من خلال قنوات جديدة تم استحداثها بالتنسيق مع البنك المركزي الأردني وبالشراكة مع مجموعة واسعة من البنوك العاملة في المملكة. 

  وبينت المؤسسة أنه بإمكان المؤمن عليه التعرف على القنوات والآليات المعتمدة في البنك الذي يتعامل معه وذلك من خلال موقعها الالكتروني (www.ssc.gov.jo) .واختيار قائمة الخدمات الإلكترونية ومن ثم اختيار “قنوات خدمة ايبانك” .   وفي التفاصيل أوضحت المؤسسة أنه بإمكان المؤمن عليه تقديم طلب لإرسال رقم الحساب البنكي (IBAN) للمؤسسة من خلال القنوات التي وفّرتها البنوك المعتمدة لهذه الخدمه وتشمل: مراكز الخدمة الهاتفية للعملاء،  التطبيق الالكتروني للبنك، مركز خدمة العملاء (كاونتر البنك)، خدمات الانترنت البنكي، خدمات الصراف الآلي.  

وأشارت المؤسسة أن البنوك المعتمدة لهذه الخدمه: بنك الإسكان للتجارة والتمويل، البنك العربي، البنك الإسلامي، بنك القاهرة عمان، بنك الأردن، بنك الاستثمار العربي الأردني، البنك الأهلي الاردني، بنك المؤسسة العربية المصرفية ، بنك الاتحاد، البنك العربي الإسلامي الدولي، البنك الأردني الكويتي، وبنك صفوة الإسلامي.

  وتهدف المؤسسه من خلال إطلاق هذه الخدمة إلى وصول مستحقات المؤمن عليهم إلى حساباتهم البنكية بكل سهولة ويسر والانسجام ايضا مع أوامر الدفاع والبرتوكولات الصحية المرتبطه بجائحة كورونا وهي تندرج ضمن خطة المؤسسة للتحول الالكتروني بشكل كامل.  

وتدعوالمؤسسة جميع المشتركين لديها للإسراع في الاستفادة من هذه الخدمة لتسهيل وتسريع حصولهم على المنافع التأمينية عند استحقاقهم لها .