Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

تهدف الجائزة إلى نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية وتجذير ثقافة التميز من خلال إبراز دور المؤسسة في الحماية الاجتماعية وتعزيز الامتثال للتشريعات ذات العلاقة، والحصول على اعتراف بمستوى الالتزام بمعايير السلامة والصحة المهنية على المستوى الدولي، وتشجيع المنشآت على تطبيق ونشر الممارسات الفضلى في بيئة العمل لحماية العاملين من المخاطر المهنية والحد من حوادث العمل، وتشجيع الأفراد على الابداع والتميز في مجال البحث العلمي في السلامة والصحة المهنية وإتاحة الفرصة لنشر أعمالهم، إضافة إلى تأهيل المنشآت التي ترغب في تحسين أدائها بالالتزام بمعايير السلامة والصحة المهنية.

اولا: يحق التقدّم للترشح للجائزة على مستوى الأفراد لكل الباحثين من داخل المملكة من خلال بحث او دراسة او مبادرة ميدانية ذات جدوى ولها أثر ايجابي في مجالات السلامة والصحة المهنية وإصابات العمل والأمراض المهنية في الأردن.

ثانيا: ويشترط في الدراسة أو البحث المقدّم للترشح للجائزة في هذا الطلب الالكتروني الشروط التالية مجتمعة:

1. أن تكون الدراسة باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية مع ملخص لها بالعربية لا يتجاوز خمس صفحات قياس A4.

2. تقديم نسخة من البحث او الدراسة المقدم للجائزة.

3. سيرة ذاتية علمية وعملية لمقدّم طلب الترشيح.

4. أن تتوفر في النتائج المقدمة خصائص البحث العلمي من حيث المنهج والتوثيق وسلامة الأسلوب والجدية والابتكار.

5. إذا اشترك المرشح للجائزة مع آخرين في البحث العلمي او الدراسة فيجب عليه إرفاق عدم ممانعة او ما يؤكد موافقة الشركاء للتقدم للجائزة.

ثالثا: أن يكون الباحث على استعداد لتقديم أي معلومات قد تطلبها لجان الجائزة.

رابعا: لا تمنح الجائزة لنفس الفائز بجائزة تميز من أفراد أكثر من مرة واحدة خلال ثلاث سنوات ولا يجوز المشاركة لنفس البحث او الدراسة التي حصلت على جائزة مسبقا.

معلومات المرشح

المؤهلات العلمية

//

الخبرات العملية

معلومات الترشيح

//

المرفقات