مرحبا بك الزائر الكريم

الاهداف و المرتكزات

صدر قانون الضمان الاجتماعي في الأردن كقانون مؤقت يحمل الرقم30  كنتيجة للتطور الاقتصادي والاجتماعي في المملكة حيث استهدف الفئات العاملة المزيد...

أبرز الأخبار
Social Security Corporation Portal المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي أبرز الأخبار إذاعة "هوا عمان" تبث برنامجها " عمان هذا الصباح" من رحاب مؤسسة الضَّمان الاجتماعي.
 

 



إذاعة "هوا عمان" تبث برنامجها " عمان هذا الصباح" من رحاب مؤسسة الضَّمان الاجتماعي.
 
    بثت إذاعة "هوا عمان" التابعة لأمانة عمان الكبرى ومن خلال برنامجها الصباحي "عمان هذا الصباح" الذي يقدمه الدكتور نضال الخرشة ويعدّه أيمن الشويكي حلقتها الصباحية ليوم الأربعاء 29/11/2017 من قاعة المركز الإعلامي في المؤسسة العامة للضّمان الاجتماعي من الساعة (8:30ـ10:00) وعلى الهواء مباشرة.
   وقد استضاف البرنامج عدداً من مدراء الإدارات واللجان بالمؤسسة وذلك بحضور مساعد المدير العام للدراسات الدكتور محمد الطراونة، ومساعد المدير العام للفروع محمد عودة ومدير المركز الإعلامي موسى الصبيحي؛ للإجابة على كافة أسئلة واستفسارات جمهور المؤسسة المتعلقة بالضّمان.
    وقد استعرض مدراء الإدارات في المُؤسسة الخدمات التي تقدمها إداراتهم للمواطنين والمشتركين في الضمان الاجتماعي.
   كما استعرض مساعد المدير العام للفروع محمد عودة المهام التي تقدمها جميع فروع المؤسسة لخدمة جمهورها، فيما تطرق مدير المركز الإعلامي الناطق الرسمي باسم المؤسسة موسى الصبيحي إلى النشاطات الإعلاميّة والتوعويّة التي تنفذها المؤسسة من خلال مركزها الإعلامي التي تتماشى مع الخطة الاستراتيجية للمؤسسة وخطة المركز الإعلامي التشغيلية.
  وفي نهاية الحلقة قدّم مدير المركز الإعلامي درع المؤسسة لأسرة برنامج "عمان هذا الصباح" تقديراً لجهودهم التي بذلوها في إنجاح الحلقة والإسهام في إيصال رسالة الضّمان لجمهوره.