مرحبا بك الزائر الكريم

الاهداف و المرتكزات

صدر قانون الضمان الاجتماعي في الأردن كقانون مؤقت يحمل الرقم30  كنتيجة للتطور الاقتصادي والاجتماعي في المملكة حيث استهدف الفئات العاملة المزيد...

أبرز الأخبار
Social Security Corporation Portal المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي أبرز الأخبار الرزاز يفتتح مديرية الضمان الاجتماعي في غرفة صناعة عمان
 

 
سعياً لتقديم أفضل الخدمات
الرزاز يفتتح مديرية الضمان الاجتماعي في غرفة صناعة عمان
وقعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي وغرفة صناعة عمان اتفاقية تفاهم تم بموجبها استحداث مديرية ضمان في مبنى الغرفة بحضور دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز.
وقام بتوقيع الاتفاقية عن المؤسسة مديرها العام الدكتور حازم رحاحلة وعن غرفة صناعة عمان رئيسها فتحي الجغبير وذلك بحضور دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وأعضاء الغرفة وعدد من موظفي المؤسسة.
وقال الرحاحلة أن افتتاح مديرية ضمان غرفة صناعة عمان الجديدة يعتبر امتدادا لفروع ومديريات ومكاتب المؤسسة المنتشرة في كافة محافظات المملكة وذلك بهدف تخفيف الأعباء وتوفير الجهد والوقت على المنشآت وأصحاب العمل، وتعزيز منظومة الخدمات المقدمة للمواطن وتسريعها في كل مكان بالمملكة بما يحقق الرضى لجمهورها ويعزز الثقة المتبادلة، مشيرا إلى أهمية إيجاد مديرية خاصة بالضمان داخل مقر غرفة صناعة عمان لما سينعكس بشكل إيجابي على المنشآت الصناعية المسجلة بالغرفة بما يخص أي موضوعات تتعلق بالضمان دون الحاجة لمراجعة فروع المؤسسة الأخرى.
وأضاف أن المديرية تم تجهيزها لاستقبال المراجعين وتقديم خدمات تأمينية متكاملة للمنشآت وأصحاب العمل والمؤمن عليهم بالإضافة إلى توفير النشرات التوعوية والتثقيفية المتعلقة بالضمان وامكانية التواصل المباشر مع موظفي المؤسسة والاطلاع على أيّة مستجدات وتطورات تصدر عن المؤسسة.
من جانبه قال رئيس غرفة صناعة عمان فتحي الجغبير أن استحداث مديرية للضمان الاجتماعي في مقر الغرفة يعد خطوة إيجابية للمراجعين وأصحاب العمل من خلال دمج الخدمات التي تقدمها مع خدمات مؤسسة الضمان للقطاع الصناعي مؤكداً على أن الغرفة كانت وما زالت تمد يد التعاون بينها وبين كافة المؤسسات الوطنية المختلفة فيما يصب في صالح الوطن والمواطن بهدف تطوير العمل ومواكبة التطور بما يؤثر إيجابياً على متلقي الخدمة.