مرحبا بك الزائر الكريم

الاهداف و المرتكزات

صدر قانون الضمان الاجتماعي في الأردن كقانون مؤقت يحمل الرقم30  كنتيجة للتطور الاقتصادي والاجتماعي في المملكة حيث استهدف الفئات العاملة المزيد...

أبرز الأخبار
Social Security Corporation Portal المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي أبرز الأخبار الضمان الاجتماعي تبث حلقات مباشرة توعوية من خلال فيسبوك
 

الضمان الاجتماعي تبث حلقات مباشرة توعوية من خلال فيسبوك
 
قام المركز الإعلامي في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بالتواصل مع الجمهور من خلال بث حلقة مباشرة لمدة ساعة كاملة من مقر الإدارة العامة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
وحظي البث المباشر الذي دار مع مجموعة "سيدات نشميات" اقبالا كبيرا من قبل السيدات المشتركات في المجموعة من داخل وخارج المملكة التي تضم أكثر من (100) ألف سيدة، والذي يأتي ضمن إطار اهتمام المؤسسة بالتواصل المباشر مع جمهورها وتنفيذها برامج متطورة للتواصل الفعّال مع الجميع، والاستفادة من وسائل الإعلام الحديثة في نشر رسالة الضمان بين جمهورها، وفتح قناة جديدة للحوار والتوعية، بشكل أكثر فاعلية.
وقدم الحلقة الافتتاحية مدير المركز الإعلامي والناطق الرسمي باسم المؤسسة موسى الصبيحي الذي أجاب على أسئلة السيدات المشتركات بالمجموعة واستفساراتهن بكل شفافية ووضوح ووضعهن بصورة المستجدات والتحديثات المتعلقة بقضايا الضمان الاجتماعي ونشر الثقافة التأمينية لهن.
وأشار إلى أهمية استخدام وسائل الاتصال والإعلام الحديثة من أجل الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور من داخل المملكة وخارجها، مؤكداً بأن المؤسسة ستعقد مزيداً من الحلقات المباشرة للتواصل مع السيدات للاستماع إلى تساؤلاتهن وتلقي استفساراتهن مباشرةً حول مختلف قضايا الضمان والإجابة عليها والتي تحظى باهتمام ومتابعة من قبل المؤسسة، مضيفاً أن وسائل التواصل بأَدواتها العصرية تساعد على إِعطاء مؤشر لمدى رضا الجمهور عن أَي فعاليّات أَو مبادرات أَو توجُّهات تَصدُر عن المؤسسة.
يذكر أن مجموعة "سيدات نشميات" تضم أردنيات من عاملات وربات منازل من مختلف الفئات العمرية، وسيقوم المركز الإعلامي ببث نشرات توعوية ورسائل ارشادية وبطاقات تقديم الخدمة (الوثائق المطلوبة) وفيديو إرشادي حول الخدمات التي تقدمها المؤسسة وبشكل مستمر من خلال المجموعة.