مرحبا بك الزائر الكريم

الاهداف و المرتكزات

صدر قانون الضمان الاجتماعي في الأردن كقانون مؤقت يحمل الرقم30  كنتيجة للتطور الاقتصادي والاجتماعي في المملكة حيث استهدف الفئات العاملة المزيد...

أبرز الأخبار
Social Security Corporation Portal المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي أبرز الأخبار المبيضين يستقبل وفد سفير الضمان في الدوحة
 

المبيضين يستقبل وفد سفير الضمان في الدوحة
 
 
                     لقاء الوفد مع السفير في قطر.jpg

استقبل القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة الأردنية بدولة قطر الوزير المفوض أمجد مبيضين بحضور المهندس تحسين صالح رئيس لجنة ارتباط نقابة المهندسين الأردنيين في قطر والسكرتير الثاني في السفارة فضيل مقابلة وفد سفير الضمان المكون من مدير المركز الإعلامي موسى الصبيحي ومدير مديرية التوعية التأمينية علي السنجلاوي الذي يقوم بزيارة عمل إلى دولة قطر للالتقاء بأبناء الجالية الأردنية هناك للحديث عن قانون الضمان الاجتماعي وأهمية الاشتراك بالضمان والتحاور معهم حول مختلف قضايا الضمان. 
وقدّم الوفد نبذة عن مبادرة سفير الضمان التي تستهدف الوصول الى الأردنيين المقيمين خارج وطنهم واطلاعهم على تشريعات الضمان ومستجداته وعرض تفاصيل المنافع التأمينية التي تضمّنها وتشجيعهم على الاشتراك الاختياري بالضمان. 
بدوره رحّب المبيضين بمبادرة وفد سفير الضمان، مؤكداً أهمية مؤسسة الضمان الاجتماعي والدور الذي تضطلع به في توفير مظلة حماية اجتماعية للمواطن، وأشاد بمبادرة سفير الضمان كونها تستهدف الأردنيين المغتربين وتساويهم بالأردنيين العاملين داخل الوطن في إطار من العدالة والحماية والتمكين الاجتماعي والاقتصادي للمواطن الأردني.
وأبدى المبيضين استعداد السفارة لتسهيل مهمة الوفد وتمكينه من تنفيذها بنجاح في نشر رسالة مؤسسة الضمان وما تتضمنه من نشر الوعي التأميني تستهدف الأردنيين المغتربين في دولة قطر.
وتم بحث كافة الترتيبات المتعلقة بعقد اللقاء الرئيسي لوفد الضمان مع أبناء الجالية الأردنية يوم السبت في الساعة السادسة مساءً في فندق ميلينيوم بلازا، إضافة إلى الترتيبات المتعلقة باستقبال الأردنيين داخل حرم السفارة خلال الأيام المفتوحة المعلن عنها وهي أيام الأحد والاثنين والثلاثاء القادمة للإجابة على استفساراتهم واطلاعهم على آلية الاشتراك الاختياري وكل ما يتعلق بالضمان والتأكيد على التواصل مع أبناء الجالية الأردنية لتذكيرهم بحضور اللقاء.
وفي نهاية اللقاء شكر المبيضين مؤسسة الضمان على الجهود المبذولة من أجل نشر رسالتها بين أبناء الجالية الأردنية في كافة تجمعاتهم وخصوصاً دولة قطر، وقدم رئيس مبادرة سفير الضمان درع المؤسسة إلى القائم بأعمال السفارة الأردنية بالإنابة.