مرحبا بك الزائر الكريم

الاهداف و المرتكزات

صدر قانون الضمان الاجتماعي في الأردن كقانون مؤقت يحمل الرقم30  كنتيجة للتطور الاقتصادي والاجتماعي في المملكة حيث استهدف الفئات العاملة المزيد...

أبرز الأخبار
 

تصريح عاجل للناطق الرسمي باسم الضمان
 
أعلن الناطق الرسمي باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي موسى الصبيحي بأن الدوام الرسمي للمؤسسة بكافة فروعها وإدارتها العامة سيكون اعتباراً من يوم الاثنين الموافق للعاشر من حزيران الجاري من الساعة الثامنة والنصف صباحاً ولغاية الثالثة والنصف عصراً..
وتستقبل المؤسسة وفروعها وإداراتها المختلفة جمهورها الكريم ومتلقي خدماتها طيلة ساعات الدوام الرسمي المذكورة.
وأكّد الصبيحي استعداد المؤسسة الدائم لتقديم الخدمة المتميزة لجمهور الضمان، وفتح كافة قنوات الاتصال والتواصل مع الجميع لتلقّي أي ملاحظات أو شكاوى أو مقترحات تتعلق بمستوى الخدمة المقدمة أو أي شأن من شؤون الضمان مؤكداً حرص المؤسسة على تطوير خدماتها وتحديثها، واستعدادها خلال الفترة القريبة القادمة لإطلاق حزمة جديدة من الخدمات الالكترونية المتقدمة بما يسهّل على متلقي الخدمة الحصول على خدمات سريعة ومتميزة توفر عليهم الكثير من الجهد والوقت.
 
كما أكد مضي المؤسسة قُدُماً على طريق التطوير والتحديث وصولاً الى تحقيق أعلى مستويات الرضا بين جمهورها.. مضيفاً أن الضمان زيتونة مباركة لكل الأردنيين وأنها ماضية بجمهورها من المواطنين والعامل ولهم الى حيث المستقبل الآمن للجميع وطناً ومواطنين.