مرحبا بك الزائر الكريم

الاهداف و المرتكزات

صدر قانون الضمان الاجتماعي في الأردن كقانون مؤقت يحمل الرقم30  كنتيجة للتطور الاقتصادي والاجتماعي في المملكة حيث استهدف الفئات العاملة المزيد...

أبرز الأخبار
Social Security Corporation Portal المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي أبرز الأخبار موظفو الضمان يتبرعون ب(4602) كيلو غرام من الملابس والأحذية والألعاب لصالح بنك الملابس الخيري خلال عام 2016
 

 
موظفو الضمان يتبرعون ب(4602) كيلو غرام من الملابس والأحذية والألعاب لصالح بنك الملابس الخيري خلال عام 2016
 

أشارت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي إن حجم التبرعات المقدمة من المؤسسة خلال العام 2016 لصالح بنك الملابس الخيري أحد مشاريع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية بلغت (4602) كيلو غرام من الملابس والأحذية والألعاب، من خلال مبادرة "يداً بيد لكسوة محتاج" التي أطلقتها المؤسسة خلال عام 2014، وقد استفاد من هذه التبرعات (1151) منتفعاً من بنك الملابس الخيري.
وأشارت المؤسسة في بيان لها أن هذه المبادرة جاءت لتمكين موظفي المؤسسة من التبرع بالملابس والأحذية وألعاب الأطفال لصالح الأسر العفيفة المستفيدة من بنك الملابس الخيري، مؤكدة على أهمية تنفيذ مثل هذه المبادرات التي من شأنها أن تعزز الدور المجتمعي للمؤسسة وموظفيـها في العمل التطوعي والخدمة الاجتماعية, وكجزء من واجبها الوطني تجاه الفئات المحتاجة الأقل حظاً، وتعزيز جهودها في مجال أنشطة الخير في المجتمع.
وبينت المؤسسة أنه تم تلقي التبرعات من كافة موظفي المؤسسة من الملابـس والأحذية والألعاب ولكافة الفئات العمرية ذكوراً وإناثاً من خلال الصناديق المتوفرة في كافة فروع ومكاتب المؤسسة، مشيرة إلى أن المبادرة تنفذ بواقع مرتين في السنة: منتصف ونهاية كل عام, للتبرع بالملابس الصيفية والشتوية من الزملاء الموظفين, وتزويد الهيئة الخيرية الهاشمية لتوزيعها على المحتاجين.
وثمّنت إدارة بنك الملابس الخيري/ أحد مشاريع الهيئة الخيرية الهاشمية تعاون مؤسسة الضمان الاجتماعي كداعم رئيسي لبنك الملابس إضافة الى 70 جهة داعمة من بنوك وفنادق و مؤسسات حكومية و خاصة, ساهمت بتوزيع 3,000,000 قطعة ملابس على أكثر من نصف مليون مواطن من مختلف محافظات المملكة من خلال صالتي عرض للملابس في محافظة عمان و معان. وأشارت أن تعاون مؤسسة الضمان الاجتماعي يأتي انعكاساً لإيمان المؤسسة بالمسؤولية المجتمعية تجاه المجتمع المحلي.