الضمان تدعو المؤمن عليهم وجمهورها إلى تحميل وتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية

دعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي المؤمن عليهم وكافة جمهورها إلى تحميل وتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل (Android) و(ios) تحت مسمى (الضمان الاجتماعي الأردني) والذي يتيح الاستعلام والتقدم لعدد من الخدمات التأمينية التي تقدمها المؤسسة وعلى مدار الساعة.
وبينت مؤسسة الضمان في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي أن هذه الدعوة تأتي في سياق التطوير والتحديث المستمر على خدماتها الإلكترونية المقدمة لجمهورها التي تضفي مزيداً من التسهيل والراحة في التعامل مع تلك الخدمات دون الحاجة لمراجعة فروعها، وبما ينسجم مع توجهاتها الرامية إلى تحسين وتطوير مستوى الخدمة المقدمة للجمهور ومتلقي الخدمة سواء كانوا مقيمين داخل المملكة أو خارجها.
وأوضحت المؤسسة أن آلية تحديث التطبيق أو تحميله تتم من خلال الدخول على متجر التطبيقات (app store) أو (google store) واختيار تطبيق (الضمان الاجتماعي الأردني) والضغط على خيار التحميل أو التحديث.
يُذكر أن المؤسسة أطلقت مجموعة من الخدمات الإلكترونية على موقعها الإلكتروني وبدأت بتوفير هذه الخدمات عبر تطبيقها على الهاتف الذكي أولاً بأول كخدمة تقديم طلب الحصول على بدل التعطل عن العمل او الحصول على صرف رصيد التعطل عن العمل الادخاري وغيرها من الخدمات.