Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

الضمان تستقبل عبر نافذتها الهاتفية استفسارات الجمهور عن خدماتها الإلكترونية

الصفحة الرئيسية » المركز الإعلامي » الأخبار » الضمان تستقبل عبر نافذتها الهاتفية استفسارات الجمهور عن خدماتها الإلكترونية

الضمان تستقبل عبر نافذتها الهاتفية استفسارات الجمهور عن خدماتها الإلكترونية-image

الضمان تستقبل عبر نافذتها الهاتفية استفسارات الجمهور عن خدماتها الإلكترونية

الضمان تستقبل عبر نافذتها الهاتفية استفسارات الجمهور عن خدماتها الإلكترونية

أوضح المركز الإعلامي في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي أن المؤسسة تستقبل كافة الاستفسارات الخاصة بالخدمات الإلكترونية التي توفرها المؤسسة لجمهورها والمؤمن عليهم طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة وذلك عبر الاتصال بالنافذة الهاتفية على الرقم (065008080) من أي هاتف أرضي أو خلوي من داخل المملكة أو خارجها.

وأكّد المركز الإعلامي على أهمية النافذة الهاتفية لجمهورها لما توفّره عليهم من وقت وجهد في حال الاتصال للإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم، موضحاً أن المؤسسة تلقت عبر نافذتها الهاتفية (258) ألف اتصال هاتفي خلال العام الماضي 2019 قام بالإجابة عليها موظفون مؤهلون ومدربون على تقديم الإجابة الدقيقة لأي استفسار يردها.