Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

الضمان تتوقف عن استقبال المراجعين وتوفر مركز اتصال موحد لاستقبال المعاملات غير المتاحة الكترونياً

الصفحة الرئيسية » المركز الإعلامي » الأخبار » الضمان تتوقف عن استقبال المراجعين وتوفر مركز اتصال موحد لاستقبال المعاملات ...

الضمان تتوقف عن استقبال المراجعين وتوفر مركز اتصال موحد لاستقبال المعاملات غير المتاحة الكترونياً-image

الضمان تتوقف عن استقبال المراجعين وتوفر مركز اتصال موحد لاستقبال المعاملات غير المتاحة الكترونياً

الضمان تتوقف عن استقبال المراجعين وتوفر مركز اتصال موحد لاستقبال المعاملات غير المتاحة الكترونياً

قال الناطق الرسمي باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي موسى الصبيحي أن المؤسسة سوف تتوقف عن استقبال المراجعين من صباح يوم الاربعاء المقبل الموافق 18/3/2020 وذلك حفاظاً على صحة وسلامة الجميع في ظل الأوضاع الراهنة للوقاية من فيروس كورونا.

وأضاف الصبيحي أن المؤسسة وفّرت مركز اتصال موحد على الرقم (065502615) لغايات تقديم المعاملات التقاعدية أو سلف المتقاعدين أو طلب توزيع الراتب على المستحقين أو تعويض الدفعة الواحدة أو طلب رفع الحجز الجزئي للمنشآت، وان هذا المركز الموحد سوف يستقبل الخدمات من الاحد الى الخميس ومن الساعة 8:30 صباحاً ولغاية الساعة 5:30 مساءً وأيام السبت من الساعة 8:30 صباحاً ولغاية الساعة 3:30 مساءً.

وأكد الصبيحي على ضرورة توفر البطاقة الشخصية ودفتر العائلة للأردني مع المتصل عند تقديم الطلب هاتفياً وجواز السفر لغير الأردني.

وبيّن أن باقي الخدمات متاحة بشكل الكتروني عبر موقع المؤسسة الإلكتروني  www.ssc.gov.jo   وتطبيق المؤسسة على الهاتف الذكي وهي (راتب بدل التعطل عن العمل وخدمة صرف الرصيد الادخاري وبدل إجازة الامومة وكشف الاشتراكات التفصيلي للمؤمن عليه).

وأهاب الصبيحي بجمهور الضمان ومتلقي خدماتها عدم تكبّد عناء مراجعة المؤسسة والالتزام بتقديم طلبات المنافع التأمينية عبر بوابة الخدمات الالكترونية على موقع المؤسسة الالكتروني أو عبر مركز الاتصال الموحد وذلك حفاظاً على سلامة الجميع.