Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

قياس رضى متلقي الخدمة

شركاؤنا في التميّز، متلقو الخدمة: تسعدُ المؤسسةُ العامةُ للضمانِ الاجتماعيِّ بتلقي ملاحظاتِ وتوصياتِ متلقي الخدمة، منْ أجلِ ضمانِ تحسينِ وتطويرِ خدماتِها لتتلاءمَ وتوقعاتِكُم واحتياجاتِكُم، كما تؤكدُ المؤسسةُ أنَّه سيتمُ التعاملُ مع كلِّ بياناتِكم بسريّةٍ تامةٍ.

القسم الأول: الخدمة / الخدمات التي تقدمت َبها للمؤسسة

القسم الثاني: المعلومات العامة

القسم الثالث: الرضا عن الخدمة المقدمة

المحور الأول: محور جودة الخدمات الإلكترونية بشكل عام

المحور الثاني: محور سهولة الاستخدام

المحور الثالث: محور توفير الوقت

المحور الرابع: محور الأمان

المحور الخامس: محور الاتصال والتواصل

المحور السادس: محور السمعة والانطباع

القسم الرابع: الأسئلة المفتوحة/ يرجى التكرم بكتابة أي ملاحظات أو مقترحات على الخدمات الإلكترونية التي تقدمها المؤسسة